صورة : الامن يقيم حفل افطار 100 نزيل مع ذويهم في سواقة

تم نشره الأربعاء 15 أيّار / مايو 2019 06:18 مساءً
صورة : الامن يقيم حفل افطار 100 نزيل مع ذويهم في سواقة
جانب من الافطار

المدينة نيوز :- استمراراً لمبادرة (افطاري مع عائلتي) التي اطلقتها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الاصلاح والتأهيل أقام مركز إصلاح وتأهيل سواقه يوم أمس مأدبة إفطار جمعت بين عددا من النزلاء مع ذويهم في أجواء رمضانية على مائدة عائلية, وذلك بحضور مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشه وعددا من الشركاء الاستراتيجين في الشأن الإصلاحي.

وأكد العميد أيمن العوايشة ان هذه المبادرة شملت عشرات النزلاء من ذوي السلوك الحسن وذلك في اطار تنفيذ برامج الاصلاح والتأهيل التي انتهجتها مديرية الامن العام لإعادة النزيل فرداً فاعلاً منسجما مع مجتمعه،حيث تسنى للنزلاء وذويهم ان يعيشوا اجواء رمضان التي لا تكتمل دون لم شمل العائلة على مائدة الافطار .

وأضاف العميد العوايشة ان تنفيذ هذه المبادرة جاء بناءاً على النتائج الايجابية والاثار الطيبة التي انعكست على النزلاء الذين استفادوا من مبادرات سابقة تم من خلالها اجتماعهم مع عائلاتهم في زيارات استثنائية وفي اجواء مفتوحة ولأوقات طويلة، عدا عن تحفيزها لباقي النزلاء نحو الاستفادة من هذه الامتيازات بالتزامهم وتحسين سلوكهم.

وأشار مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل إلى استمرار الإدارة في تطبيق هذه المبادرة على نزلاء آخرين في مختلف مراكز الاصلاح والتأهيل حيث ان غايتها تقديم امتياز للنزيل حسن السلوك يربطه بحياته الاجتماعية الطبيعية بما يعزز لديه الايجابية واستمرارية الالتزام بتصحيح الذات كي يعود لاسرتة ومجتمعه فردا صالحا.
من جهته قال رئيس مركز إصلاح وتأهيل سواقه العقيد فلاح المجالي اننا جميعا ملتزمون بتنفيذ خطط واستراتيجيات مديرية الأمن العام الإصلاحية التي من شأنها توفير الأجواء الإصلاحية الشاملة للنزيل, مشيرا أنه وفي صدد هذه المبادرة تمكنا من إتاحة الفرصة ل 100 نزيل لتناول طعام الأفطار مع أهلهم مما ترك البهجة والسرور في نفوس النزلاء وعائلاتهم .

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط