بالصور : من شنطة السفر للمايوه .. اعرفى قاموس أزياء الساحل هيقولك تلبس إيه

تم نشره الثلاثاء 09 تمّوز / يوليو 2019 08:10 مساءً
بالصور : من شنطة السفر للمايوه .. اعرفى قاموس أزياء الساحل هيقولك تلبس إيه
قاموس أزياء الساحل

المدينة نيوز :- نعيش فى هذه الأيام وسط درجات طقس عالية، لذا يقبل الكثيرون على المصايف فى جميع أنحاء مصر، فمنهم من فضل الذهاب إلى الساحل الشمالى حيث جمال البحر المتوسط، بينما فضل آخرون قضاء أسبوع المصيف على إحدى شواطئ البحر الأحمر، ولأن المصايف تختلف وتبقى أزيائها واحدة، نقدم لك اليوم أزياء عصرية مختلفة تتناسب مع جميع إطلالات الفتيات فى المصيف، خاصة وان أسبوع المصيف يعتبر هو الأسبوع المنتظر لدى الكثيرات، حتى يشعرن فيه بالتحرر والانطلاق، فإذا كنت واحدة ممن يفضلن الخروج بأحدث الإطلالات العصرية حتى إثناء تواجدهن على الشواطئ، فإليك ابرز التصميمات.

قاموس أزياء الساحل

 

شنط السفر:

تعتبر شنط السفر هى واحدة من القطع التى تختلف أزياءها وتصميماتها من عام إلى آخر، فيبحث الكثير من الشباب والفتيات عن أحدث أشكال شنط السفر العصرية، حتى يظهروا بإطلالة شيك ومختلفة تبدأ من شنطة السفر، وحتى نوفر عليك عميلة البحث وراء أبرز الشنط العصرية الذى طرحها عالم الموضة خلال هذا العام، نقدم لك أبرز التصميمات خلال السطور التالية.

 46537-شنط-سفر

الهوت شورت:

الهوت شورت بجميع تصميماته ونقشاته المختلفة هو قطعة مرنة يمكن ارتدائها أثناء جميع إطلالات المصيف المختلفة، بداية من الإطلالات الصباحية على الشاطئ، أو حتى المسائية أثناء سهرات المصيف المختلفة، فإختار واحداً من أبرز تصميماته فى مصيف هذا العام.

46339-هوت-شورتات (1)

كما أن الشورت القماش هو أيضاً قطعة مرنة يمكن ارتداؤها أثناء إطلالتك الصباحية على الشاطئ، كما يمكنك توظيفه اثناء إطلالة المصيف الليلة مع الأسرة أو الأصدقاء، فإختار من بين الشورت ذات النقشات المتداخلة، أو حتى الشورت السادة ما يناسبك لأحدث إطلالة شبابية على شواطئ 2019.

61304-الهوت-شورتالهوت شورت

 

الفساتين:

فساتين البحر القماش هى واحدة ضمن ابرز ملابس البحر المفضلة لدى معظم الفتيات، حيث تعتبر الموديلات القماش هى قطعاً مرنة يمكن إرتدائها من قبل السمينات وحتى الرشيقات، كما وفر منها عالم الموضة مجموعة كبيرة ومتنوعة من النقشات والتصميمات التى تتناسب مع جميع أذواق الفتيات، فإليك خلال السطور التالية أبرز تصميماتها، إختارى من بينها لإطلالة الشاطئ فى 2019.

 47250-ساتين-بحر

الكاش مايوه:

ووسط غلاء أسعار الملابس عامة والمايوهات خاصة، تبحث الكثير من الفتيات عن طرق بسيطة وقطع غير مكلفة، يمكن أن تستبدلها بدلاً من فستان الشاطئ، لذا نقدم لك اليوم أحدث تصميمات الكاش مايوه على البحر، فارتديه بكل ألوانه وتصميماته المختلفة التى لفتت قلوب وأنظار الفتيات حول العالم.

كاش مايوه
47557-الكاش-مايوه-البينك

اللون الأبيض:

تمنح الأزياء ذات اللون الأبيض براءة وجاذبية خاصة للفتيات المرتديات له، خاصة أثناء إطلالاتهن الشبابية فى المصايف أو على آحد الشواطئ فى فترة الصباح، فقومى بتوظيف فستان شفاف أبيض بسيط وارتديه فوق المايوه، أو قومى باختيار سالوبيت قماش أبيض، أو حتى هوت شورت عصرى بسيط يحمل نفس اللون، أثناء إطلالاتك المختلفة على شواطئ الساحل الشمالى فى 2019، أو حتى أثناء إحدى سهراته المختلفة,وفق اليوم السابع.

95607-فساتين-للبحر
53339-ازياء-الشاطئ.
828975-ازياء-الشاطئ`.