( اوبريت الهاشميين) عرض مسرحي قدمه نزلاء مركز اصلاح وتاهيل الزرقاء

تم نشره الإثنين 22nd تمّوز / يوليو 2019 07:51 مساءً
( اوبريت الهاشميين) عرض مسرحي قدمه نزلاء مركز اصلاح وتاهيل الزرقاء
مسرحية

المدينة نيوز :- قدم نزلاء مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء عرضا مسرحيا اليوم تحت عنوان (اوبريت الهاشميين) وذلك احتفالاً بالاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي العشرين، وذلك بحضور مساعد مدير الامن الامن العام للشرطة القضائية العميد محمد طبيشات ومدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة وعدد من كبار الضباط.

وقال رئيس مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء العقيد عقله العقله ان هذا العرض المسرحي كان ثمرة التطور في النهج الإصلاحي والنهوض بالعملية الاصلاحية المنبثقة من الاستراتيجية التي تعمل بها مديرية الامن العام والتي تؤمن ايمانا مطلقا بأنسنة العمل الاصلاحي وتاهيل النزيل من خلال اشركه في برامج ثقافية وفنية ومهنية متنوعة .

واضاف ان العمل التشاركي أساس الانجاز في تنفيذ محاور الخطة الاصلاحية الامنية وما تم مشاهدته اليوم يعد تجسيدا فعليا للعمل المشترك مع وزارة التنمية الاجتماعية المتمثل بتدريب النزلاء على الفنون المسرحية وصقل مهارتهم ليصبحوا عناصر مهمة في تقديم الرسالة التوعوية وغرس قيمها في المجتمع من خلال عروض مسرحية فنية تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن والقائد.

واشتمل العرض المسرحي على مشاهد مسرحية جسدت أهداف الثورة العربية الكبرى في تحقيق الحرية والعدالة والاستقلال ، كما اشتملت على اضاءات محورية بينت منجزات الهاشميين خلال مسيرتهم ودورهم الهام في تطور المملكة الاردنية الهاشمية في كافة المجالات.