" مجرَة " مبادرة طلابية في اليرموك

تم نشره الإثنين 05 آب / أغسطس 2019 03:01 مساءً
" مجرَة " مبادرة طلابية في اليرموك
مبادرة مجرة الطلابية في اليرموك

المدينة نيوز:- رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير حفل إطلاق المبادرة الطلابية " مجرة " التي نظمتها العمادة بالتعاون مع طلبة المبادرة، وتهدف إلى دعم مواهب وإبداعات طلبة الجامعة وأفراد المجتمع المحلي.

وأكدت نصير أن الجامعة تولي الأنشطة الطلابية اللامنهجية اهتماما كبيرا باعتبارها جزء رئيس من العملية التعليمية، وتدعم المبادرات الطلابية الهادفة لتنمية مواهب الطلبة وإتاحة المجال أمامهم لعرض إبداعاتهم ضمن الفعاليات الطلابية المختلفة.

وأشادتفي كلمة لها بحسن اختيار فريق المبادرة لموضوعها وقدرتهم على استقطاب عدد كبير من الطلبة للمشاركة فيفعالياتها، ودعم الطلبة المبدعين وحثهم على مواصلة العمل والإنجاز.

وتضمنت فعاليات المبادرة محاضرتين توعويتين قدمها المحاضران أوس الغول وأسامة الشجراوي من المجتمع المحلي، ومعرض للفن تشكيلي والخط العربي شمل عدد من اللوحات، إضافة للرسم المباشر أمام الجمهور حيث رسمت الطالبة تالا حوامدة لوحة "بورتريه" للراحل الدكتور يوسف الزيوت من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الجامعة،حيث قدمتها الدكتورة نصير لنجل الفقيد الزيوت.

كما قدم الطلبة المشاركون فقرة عزف وغناء، وفقرة فكاهية تضمنت مجموعة من الأسئلة والمسابقات.

حضر الحفل عميد كلية التربية في الجامعة الدكتور نواف الشطناوي، ومساعد عميدة شؤون الطلبة الدكتور محمد علاونة وعدد من المسؤولين والعاملين في العمادة  وكلية التربية وجمع من الطلبة.