"الأردنية" ومؤسسة فاي للعلوم يوقعان مذكرة تفاهم

تم نشره الأربعاء 07 آب / أغسطس 2019 11:30 صباحاً
"الأردنية" ومؤسسة فاي للعلوم يوقعان مذكرة تفاهم
من توقيع مذكرة التفاهم

المدينة نيوز:- وقعت الجامعة الأردنية ومؤسسة فاي للعلوم اليوم مذكرة تفاهم لدعم ثقافة الإبداع والابتكار وريادة الأعمال لطلبة الجامعة.
ووقع المذكرة مندوبا عن رئيس الجامعة مدير مركز الابتكار والريادة الدكتور أشرف بني محمد، وعن المؤسسة مديرها التنفيذي الدكتور أحمد جاد الله.
ونصّت المذكرة التي تم توقيعها عقب انتهاء مؤتمر "فاي" للبحث العلمي والابتكار 2019، بمشاركة 1200 شاب وشابة من الأردن والدول العربية، على عقد مؤسسة فاي للعلوم عدد من الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة في مجال البحث العلمي التطبيقي والابتكار، واختيار مجموعة من الأفكار والأعمال المبتكرة والريادية من الجامعة الأردنية للمشاركة في برنامج الاحتضان.
وتتيح مذكرة التفاهم للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الفرصة للاشتراك بالمؤتمرات والأنشطة والفعاليات العلمية والدورات المتخصصة التي تعقدها المؤسسة والمختصة في مجال ريادة الأعمال والإبداع والابتكار، وإطلاق الفعاليات داخل الجامعة لتوعية الطلبة بالخدمات التي تقدمها المؤسسة.
يشار إلى أن مؤسسة فاي من المؤسسات الرائدة في الأردن التي تهتم بمجالات الأبحاث العلمية التطبيقية والابتكار، حيث جاءت لتعزيز الاهتمام في مجال الأبحاث العلمية التطبيقية والابتكار.