طالبات النادي الصيفي لمشروع مكاني في زيارة علمية لجامعة الحسين بن طلال

تم نشره الأربعاء 07 آب / أغسطس 2019 03:55 مساءً
طالبات النادي الصيفي لمشروع مكاني في زيارة علمية لجامعة الحسين بن طلال
زيارة طالبات مكاني إلى جامعة الحسين

المدينة نيوز:- استقبلت جامعة الحسين بن طلال، مجموعة من طالبات النادي الصيفي لمشروع مكاني (مركز تنمية المجتمع المحلي/ حمزة الشوبك)، للإطلاع على التخصصات الموجودة في الجامعة، والتعرف على أقسامها ومرافقها، وتخصصاتها، والأنشطة المقامة فيها.

زار الطلبة إذاعة صوت الجنوب وتم التعرف من خلال الزيارة على أقسام ومرافق الإذاعة، قدمت السيدة فرح أبو هلالة رئيسة شعبة البرامج في إذاعة صوت الجنوب والتي تبث برامجها من الجامعة، شرح للضيوف عن الخدمة المجتمعية التي تقدمها، من خلال البرامج التوعوية والخدمية والعلمية، التي تبث من خلالها.

كما قدم عميد كلية الأميرة عائشة للتمريض بجامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور هاني النوافلة وأعضاء من هيئة التدريس، شرح للطلبة عن التخصصات الطبية المتوفرة في الجامعة، وأهمية إقبال الطلبة على دراستها، وقدّم النوافلة شرح عن أقسام الكلية ومختبراتها الحديثة والتي توكب التطور في مجال تدريس التخصصات الطبية.

وفي زيارة الوفد لمبنى مكتبة الأمير الحسين بن عبدالله قدّم الأستاذ يسري الجازي شرح عن مرافق المكتبة وأعداد الكتب فيها، وأهمية المكتبة في حياة طلبة العلم على مختلف مستوياتهم، كما تحدث الجازي عن الطرق العلمية الحديثة المتبعة في المكتبة لخدمة طلبة الجامعة.

شملت الزيارة حضور 22  طالبة من مختلف الأعمار، رافقهن منتهى الطورة، مرام الرواشدة، منار الجبارات، مي الطورة.