3 نساء يستدرجن رجلا عربيا في فخ الاغواء .. ومفاجأة صادمة في انتظاره

تم نشره الجمعة 06 أيلول / سبتمبر 2019 06:55 مساءً
3 نساء يستدرجن رجلا عربيا في فخ الاغواء .. ومفاجأة صادمة في انتظاره
تعبيرية

المدينة نيوز :- قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس ثلاث نساء، استدرجنَ تاجرًا عربيًا لإقامة علاقة وهمية مع طالبة أوروبية، وسرقنَه بالإكراه، بعد الاعتداء عليه.

فيما أحيل التاجر إلى محكمة الجنح، بتهمة "تحسين المعصية"، لاتفاقه مع متهمة رابعة "هاربة" على ممارسة الفاحشة، دون أن يكون بينهما علاقة شرعية.

وقبضت شرطة دبي على المتهمات الثلاث بعد قفزهنّ من نافذة في محاولة للهرب.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الإمارات اليوم"، فقد تعرف تاجر عربي إلى طالبة أوروبية عبر شبكة التواصل الاجتماعي، ومنّى نفسه بعلاقة غرامية سريعة، بعد أن أرسلت إليه صورًا مثيرة، وحددت معه موعدًا داخل شقة بمنطقة القوز في دبي.

وحين توجه إليها فوجئ بأن الصورة الجميلة تُخفي وراءها عصابة نسائية مكونة مع خمس نساء هجمنَ عليه، وسرقنَ منه 57 ألف درهم بالإكراه، ولم ينتبهن إلى أنه كان يحمل 100 ألف درهم في جيبه الآخر، وبادرن بإطلاق سراحه.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة، إنه حضر إلى الإمارات في بداية أبريل الماضي، وتعرّف عبر أحد الموقع إلى فتاة ادعت أنها طالبة سويدية، وأخبرها بأنه يعمل في مجال السيارات، وتطورت علاقة الصداقة بينهما، وتبادلا الأرقام، وتحدثا عبر الهاتف، وأخبرته بأنها تريد مقابلته حين يحضر إلى دبي، نظرًا لإقامته في إمارة الشارقة.

وفي يوم 17 أبريل، توجه إلى دبي لتسلّم حوالة بقيمة 155 ألف درهم، وحين كان يهم بالعودة إلى الشارقة، تلقى اتصالاً هاتفيًا من الفتاة، دعته فيه إلى مقابلتها، فتوجه إلى منطقة "القوز"، ودخل الشقة بعد أن وجد الباب مفتوحًا، فنادى بالإنجليزية، وفجأة هاجمته خمس نساء، وأغلقن باب الشقة، وسحبنه إلى إحدى الغرف، وأسقطنه أرضاً، وبدأن في صفعه بقوة على وجهه.

وأضاف أن النساء طالبنه بإخراج المبالغ المالية التي بحوزته، فأخرج مبلغ 1600 درهم، لكنهن لم يقتنعن بالمبلغ، وبدأن في تفتيشه، فعثرن على مبلغ 55 ألفًا و975 درهمًا في جيبه الأيمن، وفرحن بالمبلغ، ولم يواصلن تفتيشه.

وادعى الرجل أنه يعاني ضيقًا في التنفس، حتى يخلين سبيله، وتحايل عليهن بادعاء حاجته إلى مبلغ بسيط ليدفع قيمة التاكسي، حتى لا يشككن في أن بحوزته مبالغ إضافية، ولا ينتبهن إلى أنه يحمل 100 ألف درهم في جيبه الأيسر.

وتابع الرجل، أن امرأة سلمته مبلغ 600 درهم، وسمحت له بمغادرة الشقة، فتوجه فورًا إلى حارس البناية الذي اتصل بالشرطة، وانتظر أمام الشقة حتى يتأكد من عدم مغادرتهنّ وفق الشبكة العربية .

إلا أن امرأتين منهن غادرتا الشقة، وحضرت الشرطة وألقت القبض على ثلاث متهمات حاولن الهرب بالقفز من نافذة الشقة، فلاحقهن رجال الشرطة، وقبضوا عليهن في المنطقة.

وقال شاهد من شرطة دبي، في التحقيقات، إن بلاغًا ورد عن حادث سرقة بالإكراه في منطقة "القوز"، فانتقلوا إلى المكان، حيث تم تطويقه وشوهدت المتهمات يحاولن الفرار، فركض رجال الشرطة خلفهن، وتمكنوا من الإمساك بثلاثة منهن، وتم اقتيادهن إلى مركز الشرطة حيث تعرّف عليهن الرجل.



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر رياضي  : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن مصدر رياضي : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن
الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان
الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان
تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي" تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي"
خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة
اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا  اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة
الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
الداخلية المصرية تعلن مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في مدينة العبور شرقي القاهرة ومنطقة 15 مايو جنوبي العاصمة