امرأة تذبح زوجها وتقطع جزء حساس من جسده وتطعمه للكلاب

تم نشره السبت 07 أيلول / سبتمبر 2019 08:45 مساءً
امرأة تذبح زوجها وتقطع جزء حساس من جسده وتطعمه للكلاب
مكان الجريمة

المدينة نيوز :- اعترفت سيدة أوكرانية، بأنها ذبحت زوجها وقطعت عضوه التناسلي بسكين المطبخ، وأطعمت به كلابها، كما حاولت تقطيع باقية الجسد لكنها فشلت في ذلك.


ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الزوجة التي تدعى ماريا، والبالغة من العمر 48 عاما، أقدمت على قتل زوجها أولكساندر، البالغ من العمر 49 عاما، خنقا ثم قطعت عضوه بالسكين، وأطعمته للكلاب لأنها عانت معه من العنف المنزلي.

وأوضحت الصحيفة أن ماريا، هاجمت زوجها في غرفة النوم، بعدما عاد من العمل حيث قتلته خنقا، ثم أمسكت الفأس وفصلت رأسه عن جسده.

وبعدها أمسكت السكين لتقطع باقية جسده فتمكنت من قطع عضوه التناسلي، وأطعمت به الكلاب، وحاولت تقطيع باقي الجسد ولكنها لم تتمكن من فعل ذلك.

وأكد المحققون أن ماريا بعدما ارتكبت جريمتها، هرعت ودماء زوجها كانت على ملابسها، ووصلت لمنزل سيدة تعيش بجوارهم تدعى أوباناسيوك

وقالت أوباناسيوك: "قالت لي ماريا لقد قتلت زوجي فلم أصدقها، واعتقدت أنها مشاجرة ثم ذهبت لمنزلها لمعرفة ما إذا كان بحاجة لمساعدة طبية، فوجدت جسده مشوه والدم يملأ السرير فسسألتها أين رأسه، فأجابتني أنها هناك بالكيس وحينها اتصل الجيران بالشرطة".

واعترفت ماريا بقتل زوجها وأخبرت الشرطة بكل التفاصيل، موضحة أن الإيداء العاطفي والبدني، هم من دفعوها لارتكاب تلك الجريمة.

وأكد الجيران أنهم رأوا الزوج يضربها بالفأس مرات عدة، ولكنها لم تبلغ عن معاناتها.

وقال ابن ماريا: "أعرف أن والدتي فعلت كل ذلك، ولا أريد أن أراها بعد الآن".

وأوضحت الصحيفة، أن ماريا تواجه حكما بالسجن تصل مدته إلى نحو 25 عاما إذا ثبتت إدانتها بالفعل، لأن التحقيقات مازالت جارية.