جامعة الشرق الأوسط توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع "جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية"

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 10:55 صباحاً
جامعة الشرق الأوسط توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع "جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية"
من توقيع الاتفاقية

المدينة نيوز:-  أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الحقوق، وجمعية المركز الوطني للعدالة البيئية، إتفاقية تعاون مشتركة، بهدف تطوير وتوثيق علاقات التعاون بين الجانبين في مجالات التوعية والتدريب في الجانب القانوني البيئي وحقوق الإنسان.

ووقع الإتفاقية عن الجامعة، مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط، وعميد كلية الحقوق، الدكتور احمد اللوزي، وعن جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية، رئيسها الدكتور محمد مصطفى عيادات.
وأكد الدكتور اللوزي أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي سعيا من الجامعة وخاصة كلية الحقوق ومركز حقوق الانسان إلى تطوير جودة التعليم لرفع قدرات الطلبة في الناحية القانونية، واضافة مزيد من المعارف والحقائق حول الجانب القانوني البيئي وحقوق الإنسان.
من جانبه، أشاد رئيس جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية، الدكتور محمد مصطفى عيادات، بالمستوى المتقدم الذي تتميز به كلية الحقوق في الجامعة، والدور المشرف الذي يمتاز به مركز حقوق الانسان، ممتنا لدور الذي ستساهم فيه هذه الاتفاقية، علما ان الجمعية تولي جل اهتمامها بالبيئة بما تحتوي من عناصر من الناحية القانونية، وتضم مجموعة من القانونيين والمختصين في المجال البيئي والتوعوي، .
وتضمنت الاتفاقية التنسيق ما بين الجانبين على تطوير وتوثيق علاقات التعاون في مجالات التوعية والتدريب في الجانب القانوني البيئي وحماية البيئة وحقوق الإنسان، وتعاونها في تنفيذ اقامة المحاضرات، وورش العمل والندوات والمؤتمرا، اضافة اعقد مناظرات ومسابقات طلابية مشتركة.
وتجدر الاشارة الى ان جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية تعنى بمجال حماية البيئة من الجانب القانوني، وتولي جل اهتمامها بالبيئة بما تحتوي من عناصر من الناحية القانونية، كما ويتبع المركز في اختصاصه إلى وزارة البيئة وهو الأول من نوعه في المملكة.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر رياضي  : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن مصدر رياضي : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن
الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان
الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان
تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي" تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي"
خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة
اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا  اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة
الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
الداخلية المصرية تعلن مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في مدينة العبور شرقي القاهرة ومنطقة 15 مايو جنوبي العاصمة