ورشة تعريفية بخدمات مكتب الضمان الاجتماعي في صناعة عمان

تم نشره الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2019 01:26 مساءً
ورشة تعريفية بخدمات مكتب الضمان الاجتماعي في صناعة عمان
غرفة صناعة عمان

المدينة نيوز:- نظمت غرفة صناعة عمان اليوم الاربعاء، ورشة عمل تعريفية بخدمات مكتب المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي القائم بمقر الغرفة، بحضور ضباط الارتباط بالمؤسسات الصناعية مع الضمان الاجتماعي.
وقال عضو مجلس ادارة الغرفة احمد الخضري في تصريح صحفي، ان افتتاح المكتب بمقر الغرفة الى جانب مكاتب وزارات الصناعة والتجارة والتموين والعمل والخارجية وامانة عمان الكبرى والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يسهم في اختصار الوقت والجهد لإنجاز معاملات الصناعيين من خلال خدمة المكان الواحد.
واشار الى أن الغرفة ستدرس الحاجة لضم اي مكاتب تمثيل لمؤسسات ودوائر رسمية أخرى، تعنى بتقديم الخدمات المباشرة للصناعيين، كما يسهم وجودها في تطوير وتسريع الخدمات المقدمة للصناعيين، مؤكدا أن الغرفة نجحت وبدرجة كبيرة في مأسسة العلاقة مع مختلف الوزارات والمؤسسات الرسمية.
وبين ان استحداث مثل هذه المكاتب في اطار الشراكة القائمة بين القطاعين العام والخاص والتي تحرص عليها الغرفة من خلال التواصل المستمر مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة لمتابعة حل قضايا الصناعيين ذات الصلة بعمل تلك الوزارات والمؤسسات.
وقالت مديرة المكتب ناهدة دحبور، ان المكتب سيتولى استقبال منتسبي الغرفة والاجابة على استفساراتهم واصدار كتب براءة الذمة واستقبال اشعارات اصابات العمل والتقارير الطبية ورفع الحجز الكلي بعد التسديد النقدي او بموجب شيك مصدق، وكذلك تحديث بيانات المنشآت واستخراج كشوفات اسماء العاملين المشمولين لدى المنشأة الصناعية وغيرها من الخدمات.
--(بترا)